دعت الجامعة الأمريكية بالقاهرة رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم معالي عبد العزيز الغرير ليلقي كلمة في حفل تخرج طلاب المرحلة الجامعية لعام 2017 وذلك بتاريخ 17 يونيو 2017. خلال الحفل، سيمنح رئيس الجامعة السيد فرانسيس ريتشاردوني درجة الدكتوراه الفخرية في الرسائل الإنسانية لمعالي عبد العزيز الغرير وذلك تقديراً لجهوده في تغيير المشهد التعليمي في العالم العربي وتوفير فرص تعليمية للطلاب العرب المستحقّين. سينال معاليه هذا الشرف أمام حضورٍ يضم أكثر من 4،000 شخص، منهم 634 طالب وطالبة من الخريجين وأهاليهم ومجلس أمناء الجامعة ورئيسها والكادر التدريسي وممثلين عن جهات حكومية والقطاع الخاص وأهل العطاء.

سيرافق معاليه وفد من مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم ترأسه ميساء جلبوط، الرئيس التنفيذي للمؤسسة. وستضم الزيارة إلى الجامعة الأمريكية بالقاهرة سلسلة من الفعاليات أولها جولة في حرم الجامعة وزيارة لمركز يوسف جميل لأبحاث العلوم والتكنولوجيا. سيتحدث معاليه بعدها مع الصحافة خلال مؤتمر صحفي يناقش المبادرات التعليمية للمؤسسة وشراكتها مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة. سيجتمع معاليه أيضاً مع وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق جلال شوقي لمناقشة مواضيع رئيسية على جدول أعمال التعليم العالي، كما سيعقد جلسة حوار مفتوح مع حوالي 40 طالب وطالبة من الدفعتين الأولى والثانية من برنامج الغرير لطلبة العلوم لعلوم والتكنولوجيا الذين يدرسون حالياً في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ليستمع إلى تجاربهم.

إن الجامعة الأمريكية بالقاهرة هي واحدة من أوائل الجامعات التي اختارتها مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم لتكون شريكتها في جعل التعليم متاحاً للشباب العرب المتفوقين ودعمهم ليصبحوا الجيل القادم من القادة

تواصل معنا

Arabic

ابق على اتصال

احصل على أحدث إعلاناتنا

التسجيل