منيرفا

الولايات المتحدة الأمريكية

منيرفا

الولايات المتحدة الأمريكية

تقدم جامعة منيرفا برامج التعليم العالي المواكبة للقرن الحادي والعشرين؛ إذ يتكون البرنامج الجامعي المبتكر من مقررات دراسية أكاديمية قوية ومتعددة التخصصات، ومدة الدراسة أربعة أعوام شاملة مجموعة من رحلات السفر حول العالم. إلى جانب الدراسة وسط مجموعة متنوعة من الزملاء الراغبين في التعلم من جميع أنحاء العالم، والطلاب الذين يُعدون أنفسهم للنجاح في المستقبل الديناميكي العالمي.

www.minerva.kgi.edu إقرأ المزيد

يوفر برنامج منيرفا المعتمد مناهج الآداب والعلوم المُصممة خصيصًا لتعليم المهارات العملية التي يحتاجها الطلاب للقيادة والابتكار، ومواجهة التحديات الأكثر تعقيدًا في عصرنا الحاضر والمستقبل.

واستنادًا إلى علم "التعلم النشط"، تتطلب المحاضرات بجامعة منيرفا المشاركة الكاملة للطلاب. وتُجرى كل محاضرة باستخدام منصة تكنولوجية متقدمة يُطلق عليها "Active Learning Forum"، الذي أُسس خصيصًا لإشراك الطلاب في المواد الدراسية، من خلال المناقشات النشطة والعمل التعاوني.

يتم تعريف الطلاب خلال عامهم الدراسي الأول بالجامعة في سان فرانسيسكو، بمجموعةٍ واسعةٍ من أهداف التعلم التي تشكل ركيزةً أساسيةً للكفاءات الأساسية الأربع، وهي: التفكير النقدي، والتفكير الإبداعي، والتواصل الفعال، والتفاعل النشط. وفيما بعد، خلال كل فصل دراسي سوف يعتمد الطلاب على هذا الأساس الفكري أثناء رحلات السفر إلى ست مدن جديدة حول العالم.

كما يمكن للطلاب والخريجين الحصول على مزايا وكالة التطوير المهني المتخصصة، التي تساعد الطلاب في الاستعداد للحياة المهنية، وتعزيز الإنجازات، والعمل في المؤسسات الكبرى عبر مجموعةٍ متنوعةٍ من مجالات العمل.

يعمل هذا المزيج من الدراسة الأكاديمية المبتكرة والخبرات الثقافية العالمية، والإعداد للحياة المهنية - على تمكين الطلاب بجامعة منيرفا من الاستفادة من إمكاناتهم الكاملة، على المستويات الفكرية والشخصية والمهنية.

تاريخ تقديم الطلبات للالتحاق بالجامعة (خريف 2018)
المهلة الأخيرة لتقديم الطلب عبر شبكة الإنترنت 1 نوفمبر 2017 (الإجراء المبكر)
17 يناير 2018 (القرار العادي I)
15 مارس 2018 (القرار العادي II)
المهلة الأخيرة لتقديم المستندات الداعمة
إرشادات تقديم الطلبات للالتحاق بالجامعة
النسق على شبكة الإنترنت من خلال إجراء من ثلاثة أقسام لتقديم الطلب
1- المعلومات الأساسية والتاريخ الأكاديمي
2- سلسلة فريدة من التحديات المحفزة للتفكير
3- إثبات على الأداء الأكاديمي والإنجازات الماضية
الرابط إلى الطلب على شبكة الإنترنت https://www.minerva.kgi.edu/application/1/
رسم تقديم الطلب لا شيء
الامتحانات الرسمية المطلوبة
SAT لا
TOEFL لا
الدرجات/السجلات المطلوبة "نسخة عن أحدث سجل دراسي من المؤسسة التربوية الأخيرة التي التحق بها الطلب حتى هذا التاريخ (الصف الـ11 و/أو الـ 12، السجلات الدراسية التراكمية أو الفصلية لطلاب الجامعات)"
رسالة التوصية لا
البيان الشخصي/المقالات المطلوبة لا
جهة الاتصال للمتقدمين بطلبات من مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم نافيد إيجاز ([email protected])
فترة صدور قرار القبول في الجامعة طلب ملزم
ثلاثة أسابيع
طلب غير ملزم
الإجراء المبكر-15 ديسمبر
القرار العادي I- 1 أبريل
القرار العادي II- 26 أبريل

نسبة الطلاب إلى الطالبات

47:53

نسبة الطلاب الدوليين

75%

نسبة طلاب البكالوريوس

97%

نسبة طلاب الدراسات العليا

3%

نسبة الطلاب الحاصلين على الدعم المادي

80%

نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس

8:1

عدد النوادي الطلابية

+20

نسبة الطلاب الذين يعيشون في المدينة السكن الجامعي

99%

البرامج التي ندعمها

إكتشف قائمة الشهادات والمؤهلات

برنامج طلبة العلوم والتكنلوجيا

UNDERGRADUATE

Minerva offers excellent programs for those students interested in the STEM fields:

Computational Sciences 

Computational sciences provide the scientific foundations for making sense of natural, human-mediated, and social phenomena through analytics, computational methods, and modeling. In an age of ubiquitous — and often overwhelming — data, the ability to harness that data to reflect, reach out and make better decisions is increasingly crucial. The Computational Sciences major prepares you to use logic and data analysis to make informed decisions and solve complex problems.

Natural Sciences 

Scientists and engineers use theories and findings of the physical and chemical sciences as well as the biological and biomedical sciences to develop new technologies, improving the lives of millions of people around the world. Making effective decisions in many technology-oriented organizations requires a deep understanding of the natural sciences; the Natural Sciences major gives students the practical knowledge to become leaders and innovators in science and technology-based organizations.

العودة إلى صفحة الشركاء

الخطوات التالية

  • هل أنت جاهز للتسجيل؟

    أنت على بعد خطوة سجل الآن
  • لديك استفسار؟

    تفضل بزيارة صفحة الأسئلة المتكررة إكتشف المزيد

ابق على اتصال

احصل على أحدث إعلاناتنا

التسجيل